Thursday 24 July 2014

رشيقة سكروم لتطوير البرمجيات

نطاق التنمية في البرنامج / مجال تكنولوجيا المعلومات
الناس والأفراد المرتبطين تطوير البرمجيات ومجال تكنولوجيا المعلومات مثل استخدام مصطلح "تطوير البرمجيات" لوصف مجال عملهم معين من العمل والمشاركة المهنية. ويستخدم على نطاق واسع جدا مصطلح "التنمية" لوصف مجموعة من الأنشطة التي تلبي مجال تكنولوجيا المعلومات. يمكن أن تتراوح من تطوير قانون للتطبيقات والأنظمة، لتطوير التطبيقات النقالة لأنظمة التشغيل المحمولة مثل الروبوت، ودائرة الرقابة الداخلية، سيمبيان، ويندوز نظام التشغيل، الخ (زيارة http://en.wikipedia.org/wiki/Mobile_operating_system
"التصنيع "برامج الألعاب باستخدام لغات البرمجة النصية مثل روبي، AGSScript، لوا، ماراثون اللغة الترميزية، آدا، C + +، C #، D، اللثغة، الزئبق، باسكال، بيرل، بيثون، ومخطط، وجافا سكريبت، جافا، فبسكريبت، مؤسسة كهرباء لبنان وغيرها، (زيارة http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_programming_languages​​) إجراء تطوير الويب باستخدام HTML، CSS، PHP، جملة، دوتنت نوك، جافا، الخ، وحتى تطوير أنظمة التشغيل بالكامل للأقراص وأجهزة الكمبيوتر (زيارة http://en.wikipedia.org/wiki/List_of_operating_systems لمعرفة المزيد عن أنظمة التشغيل).

الحقيقة هي كما في اليوم، المصطلحات "تطوير البرمجيات" يستخدم على نطاق واسع أن أذكر أي نوع تقريبا أو النشاط المرتبط البرمجة وتطوير مدونة "computerizable" من أي نوع، بأي شكل من الأشكال، أو شكل من الأشكال. عند استخدام منهجية أو إطار معين لوضع رمز computerizable وخلق مشاريع البرمجيات، من المهم للتأكد ما إذا كان نطاق التنمية يشمل نشاط معين كنت تشارك حاليا أو المرتبطة. أطر تطوير البرمجيات وإدارة المشاريع مثل رشيق لديها القدرة على تطوير مشاريع ناجحة تكنولوجيا المعلومات ذات الصلة التي تنطوي على الغالبية العظمى من منصات التطوير وأنظمة التشغيل.

ما هو الإطار رشيق؟
بينما شرح رشيق بطريقة بسيطة ومباشرة، فإنه يمكن أن يكون أفضل تفهم على أنها مجموعة من منهجيات وأطر تطوير المشاريع، منها أي إطار أو منهجية يمكن استخدامها بطريقة ناجحة لتطوير مشاريع من ما يقرب من أي نوع وطبيعة حيوي، بما في ذلك مشاريع تطوير البرمجيات. ويستند إطار العمل على التنمية تكرارية والإضافية، التي نظمت الذاتي وفرق التطوير الذاتي إدارة فهم وتخطيط وتطوير المشاريع تحت إشراف رئيس المشروع، وتقدم الإنتاجية في شكل رشقات نارية قصيرة من دورات التنمية (تكرارية التطوير) المعروفة باسم سباقات السرعة. ومن المزايا الفريدة لجميع الأطر رشيق هي أن التنمية التي يقوم بها فريق هو "قابل للشحن" في الطبيعة أي رمز ضعت خلال دورة تطوير المنتج ومستقلة والإختبار والتحقق منها، توثيقها، وجاهزة للنشر بعد فحص صارم لمدة أي عيوب "التصنيع".


والثانية، ميزة بالغة الأهمية للتنمية رشيقة هي أن الأفراد "امتلاك" ترتبط ارتباطا وثيقا المشروع بموافقة التنمية التي قامت بها الفريق. يتم فحص و"رمز" خاص أو "قطعة" من الوظائف للالانحدار بعد تطويره، وقدم لاحقا إلى الجهات المعنية وأصحاب المشاريع. تأكد أنها قامت بتطوير بها، ومسحها ب "OK" لتحقيق التكامل في المستقبل إلى المنتج الفعلي. وهذا يؤدي إلى التنمية الناجحة للمشاريع البرمجيات، حيث أن الإدارة هي دائما على علم حول ما وظيفة يجري حاليا تطويرها من قبل فريق، وتصل إلى أي مدى يلبي أهداف المشروع. إذا يشعر أصحاب المشاريع الإنتاجية التي يقدمها الفريق ليست ما يصل إلى العلامة، أو تفشل ليرضي لهم من حيث القيمة التجارية (مدى أهمية رمز أو وظيفة هو من وجهة نظر السوق، ومدى الأمر يستحق من الناحية المالية) التي تقدمها وظيفة، فإنها يمكن أن يرفض وظيفة كاملة وتكليف مدير مشروع لإعادة تطوير نصي معين أو رمز، استنادا إلى مجموعة جديدة من المستلزمات والمتطلبات الموصى بها. وهذا يضمن أن المشروع البرمجيات دائما "يحافظ" قيمة أعمالها في جميع الأوقات، حتى أثناء تطوير المنتج في الوقت الراهن.

والسمة الثالثة المهمة للإطار رشيقة غير أن جميع الأنشطة في المشروع هي "الوقت محاصر"، وبالتالي، يجب أن تكتمل في غضون فترة زمنية محددة سلفا. في مشروع رشيق، كل نشاط غير محددة الزمن. جميع الأنشطة الإنمائية ذات الصلة هي "تهيئة" لتتناسب مع احتياجات المشروع الفريد من نوعه، ومدة "الملصقة" لهم حتى يتمكنوا يمكن أن تكتمل في غضون فترة زمنية محددة. وهذا يضمن أن المشروع لا "السحب على" وتمتد إلى أجل غير مسمى. تكاليف التطوير المتكبدة في حين يجري تطوير المشروع يمكن أن يكون صحيح و "مربح" للرقابة، بحيث لا يصبح مشروع "جدا" مكلفة ويصعب تحمله ماليا.

مبادئ وملامح رشيقة
يختلف الإطار رشيقة بشكل كبير بالمقارنة مع الخطية التقليدية أو منهجية الشلال. في رشيق، ويتم تطوير المشروع في رشقات نارية قصيرة من أنشطة بدلا من المراحل التي يجب أن "الانتهاء" واحدا تلو الآخر.

تتضمن الميزات الرئيسية رشيق:
  • فرق التطوير متعددة الوظائف تتألف من المطورين، والمبرمجين، واختبار، QA الموظفين والكتاب الفنية والمحللين النظام، الخ جميع العمل معا كفريق واحد مركب واحد من خلال الجهود التعاونية، عرض وتبادل الأفكار، وتساعد بعضها البعض أثناء عملية التطوير.
  • العمل في، دورات تطوير سريع الخطى قصيرة، ذات أهداف مركزة - تطوير التكرارية.
  • الإنتاجية الممكن شحنها في نهاية دورات تطوير تكرارية - تطوير الإضافية. وظائف تحافظ على "المتزايد" من خلال دورات التنمية حتى يتم تطوير كامل التطبيق، النظام، أو المنتج.
  • الاتصالات البشرية والمشاركة الأسبقية السلطة الإدارية وتفويض العمل.
  • الشفافية الكاملة والوضوح من التقدم لفريق يتوقع المستخدمين مالكي وأصحاب المصلحة، ونهاية.
  • ردود الفعل والاقتراحات يساعد على تصحيح الذاتي وتقديم طرق جديدة ووسائل لتنفيذ أسرع وأكثر كفاءة، والتنمية موثوقة.
 سمة هامة من سمات جميع الأطر رشيق هو أن الأطر مستقلة عن طبيعة المشروع إلى تطوير أي إطار لا يتوقف على المنصة أو البيئة المستخدمة لتطوير مشروع برنامج معين. الهندسة المعمارية أو تصميم يمكن أن تختلف، ويمكن أن تكون أي شيء. الجانب المهم هو أن إطار رشيق لابد من تنفيذها في المشروع الأول، وفوائدها استفاد بعد ذلك. يرجى زيارة http://en.wikipedia.org/wiki/Agile_software_development

 ما هو سكروم رشيق؟
سكروم، باختصار، هو "الوزن الخفيف" إطار رشيق، وتستخدم على نطاق واسع لتطوير وتقديم "قابلة للتطبيق" منتجات البرمجيات، وغالبا جدا، وعلى أساس ثابت. منتجات البرمجيات يمكن أن تتراوح من تطوير عمليات جديدة على شبكة الإنترنت وأنظمة، وحلول الألعاب، والإضافات، وتطبيقات الجوال، ومواقع التجارة الإلكترونية، وبوابات الشركات، والمشاريع RAD (تطوير التطبيقات السريعة)، عفوا مشاريع التنمية من الموضوعات وورد (البرمجة الشيئيةCAD / CAM الحلول الصياغة والبرمجة والتكوين المرافق الساحلية، وتطوير الشبكة ومنصة حلول التواصل، الخ سكروم تلتزم جميع المبادئ والسمات رشيق نوقشت أعلاه منذ الإطار هو "توريث" من رشيق نفسها.

سكروم يقدم الجديد، وطريقة أفضل لإدارة مشاريع البرمجيات. هناك أسباب كثيرة وراء سكروم الفنية تحظى بشعبية والسبب في كثير من شركات فورتشن 500 يفضلون استخدام الإطار لأغراضها تطوير المشروع. في حين يجري عرض لسكروم رشيق، والسؤال الذي يتبادر إلى الذهن عن غير قصد واحد هو لماذا هو سكروم حتى الشعبية؟ لماذا هناك الكثير من "الضجيج" حول سكروم؟ لا سكروم تقديم وصفة سحرية، والتي يمكن أن يتساءل العمل لمشروعك وتطوير البرمجيات؟ لماذا يجب على المنظمة التي كانت بعد تطوير منهجية معينة، ويشعر بالراحة القيام بذلك، ينبغي أن تتغير مع مرور سكروم؟ هناك مقالة منفصلة الذي يتعامل تماما مع لماذا عليك أن تختار لسكروم. وهذه النقطة هي، وهذه المادة التركيز على شرح سكروم للأفراد الذين هم جديدة لهذا الموضوع، وليس لديهم أي فكرة عما هو الإطار كل شيء، وماذا يمكن أن "تفعل" بالنسبة لك. بذلت جهود لتوضيح أن رشيق سكروم تنطبق على ما يقرب من أي نوع من تطوير البرمجيات، وتمتلك بعض الميزات التي تجعل من الإطار شعبية كبيرة فضلا عن "قوية".

كيف يعمل سكروم؟
عملية سكروم الفعلية يمكن أن يثبت أن من الصعب أن نفهم، في البداية، للمبتدئين سكروم. على الرغم من تنفيذ سكروم ليست صعبة، والناس بحاجة إلى فهم والتعرف على ما هو زيادة المنتج، وكيف يحدث فعلا أثناء عملية سكروم. الجانب الثاني هو الحصول على لمعرفته حول الأحداث سكروم. الاجتماعات الخاصة، والمعروفة باسم "أحداث" مهمة لرصد نشاط التنمية، وتحليل موثوقية وفعالية وظيفة التي وضعها الفريق. وهي تساعد أيضا على التماس ردود الفعل من أعضاء الفريق وكذلك أصحاب المشاريع بحيث لا تتأثر قيمة أعمال المشروع، وحافظت في جميع الأوقات - حتى أثناء إعداد المنتج. فإنه من المفيد للحصول على "نظرة عامة" للعملية أولا.
 

Scrum 

1. تصور المشروع - فكرة!
جميع المشاريع، سواء التي تنطوي على تطوير البرمجيات، أو غير ذلك، تبدأ مع "الفكرة". يتم تطوير المشاريع من الاحتياجات. ومن المخطط إنشاء مشروع لتحقيق مطلب معين أو تحقيق هدف معين. وعلاوة على ذلك، كل نتائج المشروع إلى "شيء ما" في إطار زمني محدد - وهو مشروع لا يمكن أن تمتد إلى ما لا نهاية. ومن المهم هنا التفريق بين "مشروع" و "البرنامج". وعموما يطلق برامج طويلة، ويمكن أن تستمر حتى لسنوات، على عكس المشاريع التي لها عمر قصير نسبيا وتستمر لفترة قصيرة، تتراوح بين بضعة أشهر إلى حتى سنة.
 

عادة، شخص، أو مجموعة من الأفراد يدركون أنه من المفيد وضعها في الجهود والموارد، ووضع "شيء ما" بحيث "شيء آخر" يمكن أن تتحقق بسهولة أو استفاد. في "شيء ما" هو نتاج، و "شيء آخر" هو الحل الذي يفترض المشروع لتوفير. هذه المرحلة من تطوير المشروع ينطوي على الكثير من النقاش وجلسات العصف، حيث تصور المنتج و"على الرغم من فوق".

سكروم لا تظهر خلال هذه المرحلة. ومع ذلك، فإن الرؤية التي اطلعت عليها أصحاب المشروع، يمكن، أو قد تؤثر على الطريقة التي يتم تنفيذ سكروم في المشروع في المستقبل. وذلك لأن طبيعة المنتجات التي سيتم تطويرها قد تتطلب سكروم ليتم تكوينه بطريقة معينة للحصول على نتائج إيجابية من المشروع.

2. إطلاق المشروع - بدء العمل مع مشروع البرمجيات
مرة واحدة هذا المشروع هو "الفكر حول" الخطوة المنطقية التالية هي للعمل على التفاصيل الجوهرية بشأن ديناميات المشروع - الهدف من المشروع، وتعريف المنتج، وكيف أن المشروع يجب تقديم مثالي المنتج، بأي طريقة، ما ينبغي تكون "قوة" للفريق، وكيف العديد من أعضاء الفريق، الخ

لا تأتي عملية التنمية سكروم في الصورة حتى خلال هذه المرحلة. يتم إنشاء الوثائق المتعلقة بالمشروع و"كل شيء" بشأن المنتج ليتم وضعها في صيغتها النهائية - بالأسود والأبيض. سكروم لا تدعو الوثائق واسعة النطاق. لم يكن لديك لإعداد المخططات التفصيلية تدفق نظام وهياكل تصميم واسعة للبدء في تطوير سكروم. وهناك فكرة أساسية تكفي، ويجب أن تنفق فقط الكثير من الوقت والجهود التي يمكن ان تحصل "التي" مع تطوير النشاط الفعلي. فقط ما يكفي من المعلومات والمواصفات لتطوير بعض من ميزات المنتج الأكثر أهمية.

وحضر إطلاق المشروع من قبل "المالك المنتج" - الشخص الذي يعمل كمدير مشروع في مشروع سكروم، وسكروم ماستر الذين في الخارج أن سكروم ينفذ بشكل صحيح ويليه فريق بينما يجري تطوير المشروع، وأصحاب المصلحة أو أصحاب المشاريع الذين ترعى في الواقع المشروع.

3. خلق تراكم المنتجات (قائمة ميزات المنتج) - تحديد ميزات المنتج وظائف
تبدأ عملية التنمية سكروم مع إنشاء قائمة رئيسية تحتوي على جميع الميزات والوظائف المطلوبة لإنشاء المنتج في مجملها. بعبارات بسيطة، والمنتج كامل، الموجودة حاليا على الورق بأنه "يتصور" من جانب أصحاب المصلحة وأصحاب المشاريع، هو "كسر أسفل" إلى أجزائه المكونة، ويتألف من الميزات الفردية والأداء الوظيفي. والمنتج هو مدروس ومنهجي، موزعة بحيث كل مكون فردي يمكن تطويرها بشكل فردي، واختبارها، ودمجها في نهاية المطاف مع مكونات البرامج الأخرى أو وظيفة التي وضعها الفريق خلال أيام. وضعت بشكل فردي الميزات والوظائف يمكن في نهاية المطاف "تلد" لمنتج العمل عند دمجها أو تجميعها في وقت لاحق.
 
 
 
 
 
 

يعرف كل ميزة فردية أو قائمة البند بأنه "تراكمات المنتج البند" أو "قصة المستخدم" في لغة بسيطة. ولذلك، فإن تراكم المنتجات أو قائمة رئيسية تتكون بشكل أساسي من بنود تراكم المنتجات أو قصص المستخدم. تمثل قصة المستخدم ميزة المنتج، وضعت بشكل فردي من قبل أعضاء الفريق خلال عملية التنمية - سباقات السرعة اليومية. كل قصة يمكن تعريفها بدقة. الوصف، معايير القبول (النقاط التي تحتاج إلى "الوفاء" أو راضون قبل التي يمكن اعتبارها قصة كما وضعت بنجاح) وأهميته في المشروع، والطريقة التي من المفترض أن تكون متكاملة في المنتج النهائي، الخ المذكورة لكل قصة المستخدم.

بمجرد إنشاء قائمة الميزة، يتم ترتيب ذلك تبعا لأهمية كل قصة المستخدم في تراكم المنتجات. يتم ترتيب قصص المستخدم مهمة في "أعلى" جزء من القائمة، قصص أقل أهمية في الوسط، والميزات والوظائف الأقل أهمية في الجزء السفلي.

4. اجتماع التخطيط سبرينت - تخطيط كيفية تطوير ميزات المنتج
وظائف تراكم المنتجات باسم "العمود الفقري" الرئيسي لجميع الأنشطة الإنمائية ذات الصلة في سكروم. بمجرد "المتقدمة" من قبل صاحب المنتج وأصحاب المصلحة، يمكن للنشاط التطوير الفعلي يبدأ. اجتماع خاص يعرف باسم "
التخطيط سبرينت"يعقد اجتماع لبدء النشاط التنمية. وحضر الاجتماع من قبل فريق التطوير بأكمله، بالإضافة إلى صاحب المنتج "ص" وسيد سكروم "SM".

ويعقد الاجتماع في جزأين. في الجزء الأول، وصاحب المنتج يختار بعض من أهم قصص المستخدم أو ميزات المنتج من الجزء العلوي من تراكم المنتجات، وينقل لهم قائمة مؤقتة المعروفة باسم "سبرينت المتراكمة" لغرض التنمية. خلال الاجتماع، صاحب المنتج يأخذ الفرصة لشرح كل قصة المستخدم في التفاصيل لأعضاء الفريق - كيف ينبغي وضع مثالي قصص المستخدم، وما هي الأنشطة التي يجب على الفريق تنفيذ بحيث يمكن أن تكون علامة كل قصة الانتهاء وبنجاح.

خلال النصف الثاني من الاجتماع، فريق التطوير يحلل تراكم العدو ويوزع كل قصة لأعضاء الفريق الفردية. في الممارسة العملية، وأعضاء الفريق يقرر بالإجماع على النحو الذي ينبغي أن تصل القصة التي يتوقف على تنمية المهارات ومستويات الخبرة. تؤخذ بسيطة وبسهولة يتم إعطاء العناصر للتطوير لقصص أقل خبرة أو "أعذب" بينما صعوبة، أو أكثر تعقيدا تصل للتنمية بمزيد من المبرمجين ذوي الخبرة وكبار أو المطورين.

5. سباقات السرعة اليومية - تطوير ميزات المنتج
هذا هو المجال الرئيسي من النشاط في سكروم. تم تطوير هذا المنتج بأكمله في "بت" و "قطع" من خلال دورات سباق اليومية. دورة سباق ليست سوى مجموعة من العاملين أو أيام "التنمية" خلالها أعضاء الفريق يجلس في الواقع أمام جهاز كمبيوتر وتطوير وظيفة أو منتج الميزات. دورة سباق هو وقت محاصر ويجب عدم تمديد المهلة.
 
 
 
 

ينبغي وضع كل بند يدرج في سباق المتراكمة خلال اجتماع تخطيطي سباق بينما سباق يجري حاليا. وعقد اجتماع قصير يعرف باسم "اجتماع سكروم اليومية" لمدة أقصاها 15 دقيقة كل يوم قبل أن يبدأ أعضاء الفريق مع عملهم. الغرض من الاجتماع هو الحصول على فكرة حول كيفية الكثير من العمل وقد تم الانتهاء من كل عضو في اليوم السابق، وما يقترح كل عضو القيام به "اليوم". إذا كان أحد أفراد فريق يواجه أي قضايا أو مشاكل، ويمكن ذكر خلال الاجتماع، وسوف سيد سكروم ضمان أن يتم حل القضية بسرعة.

في سكروم، يمكن للسباقات السرعة اليومية تدوم عادة من 2 أسابيع بحد أقصى شهر واحد. يتم تحديد مدة السباق خلال المرحلة الثانية - إطلاق مشروع - وأنه لا ينبغي أن تمتد تحت أي ظرف من الظروف - حتى لو لم يتم وضعها أي من قصص المستخدم في تراكم العدو، أو الذي وضع غير مكتملة.

6. سبرينت المراجعة - تدقيق والتحقق الإنتاجية (هل موافق التنمية؟)
تؤكد سكروم على تطوير الأداء الوظيفي "الممكن شحنها" في نهاية دورة سباق اليومية. يتم فحص كل قصة المستخدم المتقدمة خلال سباق يومي من قبل صاحب المنتج والتحقق من موثوقيتها، ومستويات القبول، وسواء كان "علة الحرة". في سكروم، من المهم جدا لتقديم ملامح خالية من الأخطاء - يجب اختبار كل قصة المستخدم بشكل صحيح لأي الانحدار، وما إذا كانت تلبي معايير القبول مرتبطة مع تطورها.
 
 
 

فقط بعد انتهاء دورة سباق اليومية، وعقد اجتماعا على الفور لمراجعة التطوير التي يقوم بها الفريق. من المهم أن نفرق بين سباقات السرعة اليومية ودورة سباق. سباق اليومي هو نشاط التطوير التي قامت بها الفريق بأكمله في يوم عمل واحد معين. العديد من هذه "الاسراع اليومية" الجمع بين لتشكيل "دورة سبرينت اليومية"، والمعروف أيضا باسم "المنتج دورة الإضافية" في رشيق. ويعقد الاجتماع في نهاية الدورة الإضافية المنتج - دورة سباق اليومية. ويشارك في المقام الأول من قبل صاحب المنتج، سيد سكروم، وأعضاء الفريق. فإنه ليس إلزاميا لأصحاب المصلحة لحضور هذا الاجتماع. يمكن اختاروا لحضور ذلك إذا رغبوا في ذلك.

الهدف الرئيسي من هذا الحدث، أو بالأحرى الاجتماع هو للتحقق ما إذا كانت قد وضعت ملامح من قبل فريق وفقا لخطة الإنتاج، وإذا كان لديه أي وظيفة العيوب "التصنيع". وينبغي اختبار كل ميزة تماما عن أية عيوب من قبل فريق قبل عرضه في هذا الاجتماع. صاحب المنتج يتحقق إذا ميزة خالية من الخطأ والشيكات إذا استوفى معايير القبول مرتبطة معها. بل هو نوع من الاختيار "النهائي" نفذت قبل تقديم تطوير لأصحاب المصلحة وأصحاب المشاريع في الاجتماع بأثر رجعي سباق لاحق. خلال الاجتماع، صاحب المنتج يرشد فريق كيف يمكن تحسين عملها وتقديم أفضل الإنتاجية من خلال توظيف ممارسات ومعايير البرمجة أكثر فعالية.

7. سبرينت بأثر رجعي - الانتهاء ظيفة المنتج وتفكر عن مزيد من التحسن
رشيقة سكروم يدعو مشاركة العميل. العميل هو كيان مهم جدا في سكروم، ولها القول الفصل فيما تطوير ميزات المنتج المعنية. البيان رشيق يشدد أساسا على مشاركة العميل وتسليم زمنيا الزيادات المنتج نظرا لأن هذين الجانبين مهمة جدا لتطوير المشاريع الناجحة. عميل "راض" غالبا "يعود" لتطوير المزيد من المشاريع منذ عام المشاريع الناجحة تساعد العميل لكسب هوامش ربح أعلى.

يوفر معرض استعادي فرصة للفريق بأكمله لإثبات إنتاجيته أمام أصحاب المصلحة والعملاء. بالإضافة إلى صاحب المنتج، سكروم الرئيسي، فريق التطوير، يمكن أيضا حضر الاجتماع من قبل المستخدمين النهائيين، وأفراد الجهاز الفني، والبائعين والموزعين والموظفين حتى آخر منذ أن الغرض الرئيسي من الاجتماع هو الاستفادة من التغذية الراجعة من الأفراد و كيانات مرتبطة ارتباطا وثيقا مع السوق، والذين لديهم المعرفة السليمة حول ما المنتج من المرجح أن "تسجيل" في السوق مرة واحدة يتم تشغيل المنتج الميزات، وما يمكن أن تساعد المنتج في "بيع".

كما يقدم معرض استعادي فرصة للفريق بأكمله وكذلك العميل على التفكير مليا في عملية التنمية، واكتشاف أكثر ما يمكن عمله لجعل المنتج بشكل أفضل. وتجرى مناقشات للتأكد من المعدل الذي يجري حاليا تطويره قصص المستخدم من قبل فريق، وماذا يتعين عمليات أو أساليب جديدة للتعرف على تسريع هذه العملية.

اشترك في نسخة مجانية دائمة من أداة لإدارة المشاريع Quickscrum  للحصول على فكرة عن كيفية عمل الأداة وما لهذا العرض. للأفراد جديدة لعملية سكروم أنه قد يكون من الصعب أن نفهم كيف يتم تنفيذ الإطار رشيق في مشاريع حية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سكروم وتنفيذها، والرغبة في تطوير مشاريع البرمجيات ديناميكية وفعالة من حيث التكلفة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني في  - يمكننا أن نرسل لك الوثائق SCRUM التدريب لمساعدتك على معرفة المزيد عن سكروم.support@quickscrum.com

    

No comments:

Post a Comment