Tuesday 10 June 2014

لمحة موجزة عن ما هو الإطار رشيق سكروم وكيف يمكن أن تساعدك في تطوير مشاريع ناجحة

سكروم هو نوع متخصص من إطار تطوير المشروع. أنها تحظى بشعبية كبيرة لامتلاك دورة سريعة وموثوق بها لتطوير المنتجات. ويمكن استخدامه لتطوير المنتجات، وخصوصا البرمجيات القائمة على المنتجات، التي يستخدم على نطاق واسع جدا أنه في الوقت الحاضر. العديد من شركات فورتشن 500 في الوقت الحاضر استخدام منهجية التنمية سكروم في جميع أنحاء العالم نظرا لشعبيتها وفعاليتها في تقديم منتجات ذات جودة عالية في الوقت اللازم لتطوير المنصوص عليها. الجانب فريدة من نوعها حول إطار سكروم هو أن لديها القدرة على "فحص" ما يحدث "في" و "حول" المشروع الذي تم تنفيذه، وأنه يمكن اتخاذ إجراءات تصحيحية استنادا إلى النتائج الواردة كمدخلات من عملية التدفق. يدعم إطار العديد من الأنشطة المعروفة باسم "الأحداث" التي يمكن أن تساعد على تحديد إذا كان أي شيء خاطئ يحدث مع المشروع. عندما تم الكشف عن خلل أو نشاط خاطئة، يمكن للإطار اتخاذ الخطوات التصحيحية للتأكد من أن "الخطأ" شيء يتم تصحيح وتصحيح بطريقة صحيحة. ويتمحور إطار سكروم بحيث يمكن "كشف الذات" و "الصحيح الذات" نفسها من خلال الأحداث والعمل المتخصصة.

عادة، سكروم هو عملية التنمية التي تتعاون فرق والعمل معا أثناء إنشاء المنتج. في سكروم، يحدث تطوير في مراحل صغيرة تعرف باسم "سباقات السرعة." كل انفجار صغير من النشاط التنمية، أو العدو، ويستمر عادة من أسبوعين إلى شهر واحد. في نهاية كل سباق، ويقام حفل خاص يعرف باسم "الاستعراض سباق" لمعرفة كيف تم تنفيذ أعمال التطوير بكثير بها الفريق، ومقدار ما هو مقبول من وجهة نظر مراقبة الجودة. يتم توحيد العمل المنجز وقبلت ب "القيام به." الجانب فريدة من نوعها حول سكروم هو أن التنمية التي نفذت في اجزاء وقطع بدلا من "ككل" و "كل ذلك معا." وضعت كل قطعة على حدة أو وحدة التنموية واختبارها عن العيوب. يتم دمج هذه القطع في وقت لاحق لتشكيل المنتج الكامل. بدلا من السيطرة على المشروع ككل، والمشاريع سكروم للسيطرة على تطوير القطع الفردية أو وظيفة المنتج. الوحدات التنموية، أو "قطعة" ويشار إليها باسم "قصص المستخدم" سكروم. مرة واحدة يتم وضع جميع قصص المستخدم ومتكاملة، يتم تطوير ما مجموعه وشامل، والمنتج "الممكن شحنها" تلقائيا. يتم اختبار هذا المنتج على المستوى الجزئي مع يتعلق عملها والموثوقية. هذا هو واحد من الأسباب الرئيسية وراء العديد من الشركات والمنظمات الإنمائية يفضلون استخدام إطار سكروم في عمليات إنتاجها.

هناك العديد من الأسباب التي تجعل الناس تختار سكروم لنشاطهم تطوير المشروع.


يقلل من الديون التقنية ويزيل الانحدار
في لحظة معينة من الزمن، الفريق يتطور جزء صغير، أو شريحة رقيقة من المنتج الفعلي. وينقسم هذا الجزء إلى وحدات أصغر للتطوير التي يتم تطويرها بشكل فردي من قبل أعضاء الفريق. مرة واحدة في "وحدة" خاصة تم تطويرها بشكل كامل، يتم اختباره للتأكد من اكتمالها وقابليتها للاستخدام. أنه يوفر فرصة للفريق لاختبار مكونات المنتجات الفردية على المستوى الجزئي. معالجة المشاكل على مستوى الجذر يؤدي إلى الصفر الانحدار وخفض الديون العالية التقنية في المستقبل. هذه هي الطريقة التي تسيطر سكروم مشاكل الديون المتعلقة الفنية قبل وبعد نشر المنتج

الحفاظ على القيمة التجارية للمشروع في جميع الأوقات
بعد تم تطوير جزء صغير من المنتج واختباره لموثوقيتها، ويتجلى ذلك أو عرضت لأصحاب المشاريع وأصحاب المصلحة - الناس الذين يملكون فعلا المشروع. واستفاد ملاحظاتهم بشأن وظيفة التي تم تطويرها من قبل فريق سكروم. بمجرد حسنا تنمية، ويتم قبول الجزء كما "تم". إذا كان أصحاب لم يكن راضيا، يتم نقل التنمية إلى القائمة الرئيسية التي يمكن تناولها مرة أخرى لأغراض التنمية. وهكذا، ويتم النشاط التنموي مفيدة وفعالة إلا في هذا الإطار. هذا النظام هو منظم بحيث يمكن رفض العمل دون المستوى المطلوب. علاوة على ذلك، يمكن ربط كل وحدة التنموية مع "يستحق" في أي سوق عندما يتم تطوير وظيفي معين من قبل فريق وكم سوف يكون من المفيد في السوق عند دمجها في المنتج الفعلي. وهذا يضمن أن التنمية ذات مغزى فقط تحمل مغزى مالية معينة هو "الردعية" للخروج من خلال تنفيذ الإطار سكروم. كل وحدة المنتج وضعت له قيمة تجارية معينة مرفقة به. هذا أيقن أن القيمة التجارية للمشروع بأكمله ويحتفظ في جميع الأوقات.

ميزات التعاونية التي يمكن تبسيط الإنتاجية وزيادتها
واحدة من أكبر ميزة لإطار سكروم هو أن تلتمس التغذية المرتدة من أعضاء الفريق وأصحاب المشاريع في جميع الأوقات. كل قصة المستخدم، أو وحدة التنمية، ذكر على وجه التحديد في القائمة الرئيسية المعروفة باسم "تراكم المنتجات." تحتوي هذه القائمة سيد كل و"البند"، أو وحدة التنموية اللازمة لتطوير المنتج في مجملها. ويعرف كل عنصر في القائمة بدقة. مواصفات الوظيفة أن تكون المتقدمة، بياناتها، التفسير، وما المقاييس التي تحتاجها لتلبية لتكون مقبولة كما "تم" تظهر بشكل واضح في ذلك. وهذا يجعل التنمية أسهل بكثير لأعضاء الفريق منذ وضعت المعايير بشكل واضح والفريق يعرف تماما ما وظيفة لتطوير وبأي طريقة، وأي نوع من النواتج المتوقعة بعد وضع هذا البند المنتج. يساعد نظام التغذية المرتدة كذلك فريق للتعاون ومناقشة الجوانب الفنية المتعلقة بالنشاط التنمية. وهذا يساعد على تبسيط عملية الإنتاج. يمكن للأعضاء فريق مساعدة بعضهم البعض أثناء مرحلة تطوير المنتج. دعم جميع كبار وكذلك أعضاء فريق الناشئين الطبيعة التعاونية. عندما يواجه فريق أي مشاكل أو عوائق، وهو زعيم المشروع المعروف باسم "مالك المنتج" يحاول توفير حل لهذه المشكلة - إذا لزم الأمر من خلال التفاعل مع أصحاب المصلحة والأفراد سليمة من الناحية الفنية الأخرى. عملية التعاون يساعد الفريق على العمل بطريقة مثمرة للغاية.

التكيف مع ظروف السوق المتغيرة وتطوير المشاريع الناجحة 
والميزة الرئيسية مع سكروم هو أنه إذا كان يتبع المبادئ "تفتيش" و "التكيف". الإطار تمتلك ميزات متأصلة مما يسهل الفحص واستعادة الأحداث. تطوير منتج يمكن أن يستغرق فترة زمنية معينة. إذا كان تعريف المنتج معقدة أو معقدة، قد يستغرق وقتا أطول - حتى أشهر - لتطوير المنتج في مجملها. كثير من الأوقات أثناء تطوير المنتج، قد تتغير ظروف السوق مع مرور الوقت وتقدم بعض الوظائف المرتبطة مع المنتج زائدة عن الحاجة. ونتيجة لذلك، وهو منتج عند إطلاقها في السوق بعد أشهر من التطوير قد تفقد قيمتها أعمالها وتجد صعوبة في التنافس مع المنتجات الأخرى المماثلة، لأن المنتجات الأخرى قد اكتسبت "معقل" وتعزيز موقفهم بسبب إطلاق سراحهم قبل . الشركات أكثر من كثير من الأحيان تعاني من خسائر مالية كبيرة عندما يحدث هذا. سكروم يساعد على تجنب هذا. ترتبط بشكل وثيق جدا مع أصحاب المصلحة في المشروع خلال المرحلة التنموية. لديهم الفرصة لتقرر أي من وظائف المنتج تحمل قيما تجارية عالية، والوظائف التي يمكن أن تساعد المنتج على النجاح ماليا في السوق. خلال دورة تطوير المنتجات، ويمكن أصحاب المصلحة إدخال وظائف جديدة، وإزالة الوظائف الموجودة، وحتى اقتراح تغييرات في وظائف القائمة بحيث المشروع بأكمله هو قادرة على الحفاظ على قيمة أعمالها في جميع الأوقات - خلال نشأتها، والتنمية، والإفراج لاحقا . مشاريع تم تطويرها باستخدام إطار سكروم مربحة وتساعد على كسب أعلى عائد الاستثمار لأصحاب المصلحة.

هذه ليست سوى بضعة من الأسباب التي تجعل المنظمات في جميع أنحاء العالم اختيار إطار سكروم. والعديد من العوامل الأخرى التي تغري "C" مستوى المديرين التنفيذيين والشركات العملاقة لاختيار سكروم كإطار تنميتها، مع ذلك، ان الامر سيستغرق على مناقشة أكثر تفصيلا بكثير والتدريب الشخصي لفهم حقا اتساع وعمق تقدمها سكروم. الإطار هو رشيقة بحيث يمكن أن تتكيف مع تقريبا كل نوع المشروع، مهما كانت كبيرة ومعقدة قد يكون، وما زال تسليمها بنجاح وبشكل جيد "طويت" للنشر النهائي. ومن الجدير معرفة شيء أكثر حول سكروم للاستفادة صورة أفضل عن كيف يعمل.

عملية سكروم

 تبدأ عملية سكروم مع النشاط المعروف باسم "الافراج التخطيط"، وعندما يتم التخطيط لمشروع، أو قررت، والجهات المعنية بتعيين شخص لتنفيذ ورعاية مشروع بأكمله. الشخص يعرف باسم "المالك المنتج." الشخص يمثل أصحاب المصلحة واهتمامهم في المشروع. صاحب المنتج (أو "ص" باختصار) يبدأ التخطيط حول ما يجب القيام به لتنفيذ المشروع بطريقة منهجية ومخطط لها. انه أو انها تبدأ إعداد الوثائق التي تشمل مختلف الجوانب المتعلقة بالمشروع، مثل الجانب جدوى، وديناميات السوق، مواصفات المنتج، الخ يتم تقديم التقرير إلى الجهات المعنية، مما يساعدهم على مزيد من تقرر ما ما يحتاجونه فعلا و رغبة من المشروع. يساعد التقرير الجهات المعنية على فهم واقع حول كيفية الأداء المحتمل لفي السوق على أساس ما لديهم تصور المنتج المقترح من قبلهم. ومن المعروف عموما هذه العملية بأنها "التخطيط الافراج عنهم." وPO ثم تنتقل مع المشروع بناء على ملاحظاتهم واقتراحاتهم. وPO يبدأ بإعداد قائمة رئيسية تعرف باسم "تراكم المنتج" في سكروم. يحتوي على قائمة العناصر الفردية، والمعروفة باسم "البنود تراكم المنتج" أو "قصص المستخدم"، والتي يتم اللازمة لتطوير المنتج بأكمله. حتى النظر اليها على العكس، وانقسم المشروع بأكمله إلى أجزاء أصغر للتطوير بشكل فردي المعروفة باسم قصص المستخدم، والتي تشكل في الواقع تراكم المنتجات. وPO يكتب بعناية أسفل هذه القصص. انه أو انها يمكن أيضا دعوة وطلب المساعدة من أعضاء الفريق أثناء صياغة القصص. وتشمل القصص المواصفات حول وظيفة ليتم تطويرها من قبل فريق. مرة واحدة يتم إنشاء المتراكمة، يحلل PO أي من القصص هي أهم وظيفة من وجهة النظر هذه، والتي منها تحمل قيما تجارية عالية. وتقع القصص الهامة في أعلى القائمة بحيث يمكن تطويرها أولا. عموما، يتم معالجة تراكم المنتج من أعلى إلى أسفل، والقصص مهم جدا يمكن تطويرها أولا.

اجتماع التخطيط سباق
يبدأ النشاط التطور الفعلي مع الحدث سكروم المعروفة باسم "التخطيط سبرينت". ويجري عقد اجتماع لدعم هذا الحدث. ويعقد الاجتماع التخطيط سباق فعلا في جزأين. خلال الجزء الأول من الاجتماع، وPO يأخذ بعض من قصص المستخدم مهمة من الجزء العلوي من تراكم المنتجات وينقل لهم قائمة مؤقتة المعروفة باسم "سبرينت تراكمات." هذه القائمة من المهم لأعضاء فريق نظرا لأنه يحتوي على البنود المنتج التي سيتم تطويرها في الأيام اللاحقة. خلال الاجتماع، PO يشرح ما يحتاج إلى تطوير، في بالضبط ما الطريقة، وما الظروف تحتاج إلى أن تكون راضية لديهم قصص المستخدم مقبولة باعتبارها بنجاح الانتهاء. من المعروف أن الشروط التي "معايير القبول." فريق ينفع فرصة لطرح الأسئلة والتماس الإيضاحات بشأن النقاط التنمية خفية التي ليست واضحة. في النصف الثاني من اللقاء، وفريق يحلل تراكم العدو الذي يحتوي على العناصر التي سيتم تطويرها في الأيام المقبلة. انقسم أعضاء تصل القصص إلى وحدات فرعية للتطوير صغيرة تعرف باسم "المهام". مرة واحدة ويتم توزيع المهام بين أعضاء الفريق، ويبدأ عملية التنمية الفعلية.

سكروم اليومية أو "الوقوف" الاجتماعات
في سكروم، ويتم تطوير المنتج الفعلي في رشقات نارية قصيرة من الأنشطة المعروفة باسم سباقات السرعة. A سباق تستمر عادة لمدة أسبوعين بحد أقصى شهر واحد. بريد والفريق تقرر بشكل جماعي المدة الفعلية للحفظ سباق في الاعتبار عوامل مختلفة مثل مستوى من التعقيد، وحجم المشاريع، وتاريخ الافراج عن المنتج، الخ بمجرد قررت مدة السباق، انه "ثابت" و لا يمكن تغيير في وقت لاحق. كل يوم، وذلك قبل بدء يومهم مع المطورين، ويقام لقاء قصير لبدء النشاط اليومي سباق. ويسمى هذا الاجتماع "الوقوف" الاجتماع أو "سكروم اليومية." السبب يتم استخدام كلمة "سكروم" لوصف هذا الاجتماع هو أن يتجمع سكروم أعضاء الفريق معا تماما كما يفعل لاعبي الرجبي على أرض الملعب عندما تبدأ هم "RUGGER" سكروم. الغرض من عقد الاجتماع هو جعل فريق مسؤولا عن العمل الذي قامت به في اليوم السابق، ومناقشة ما هو العمل التي يتعين الاضطلاع بها في ذلك اليوم بالذات. توفر اجتماعات سكروم اليومية فرصة للفريق لمناقشة لفترة وجيزة وتوفير التغذية المرتدة حول كيفية العديد من المهام قد اكتملت بها. إذا يواجه أي عضو في الفريق قضية أو مشكلة، ويتم مناقشته في الاجتماع والاستفادة حل لحل عقبة. هذا الاجتماع هو وجيزة جدا والوقت محاصر. لا ينبغي أن تمتد لأكثر من 15 دقيقة. ويعقد الاجتماع في كل يوم من أيام السباق الى "بدء اليوم."

اجتماع الاستعراض سباق
يتم تنفيذ أعمال التطوير بها الفريق في سباقات السرعة يوميا. في نهاية أسبوعين (مدة السباق)، وعندما يتم الانتهاء من السباق، وقد وضعت قصص المستخدم من قبل فريق، وPO يتحقق التنمية ويتحقق ما إذا كانت قد وضعت القصص بشكل صحيح، وعما إذا كانت معايير القبول هو راض بشكل صحيح. في سكروم، فمن المهم جدا لتطوير الأداء الوظيفي "الممكن شحنها"، أي المهام التي وضعها فريق ينبغي أن يكون علة الحرة، وثقت، واختبارها، ومقبول من قبل الأطراف المعنية. العديد من الفرق سكروم عبر وظيفية توظيف اختبار وموظفي مراقبة الجودة الذي هو للتحقق ما إذا كان المستخدم القصص التي وضعها فريق تحقيق معايير القبول المهمة الوحيدة. إذا لم يكن ذلك ممكنا، وPO بتقييم المهام والتحقق ما إذا كانت مقبولة. تتم هذه العملية في حدث سكروم المعروفة باسم الاجتماع استعراض سباق. وعقدت بعد اكتمال العدو. الغرض الرئيسي من هذا الاجتماع هو للتحقق من أعمال التطوير، وإذا كان بعض المهام لا يستوفون معايير القبول، فهي "رفض" ونقل مرة أخرى إلى تراكم المنتجات من حيث يمكن أن تؤخذ في قصص المستخدم من جديد من أجل التنمية . وبالتالي، الانحدار هو "فحص" والسيطرة عليها من خلال عملية سكروم.

الاجتماع بأثر رجعي سباق
تدعو سكروم عملية التغذية المرتدة من أصحاب المصلحة. الناس الذين يملكون المشروع الحصول على فرصة للتحقق من الإنتاجية وتوفير التغذية المرتدة أثناء تطوير المنتج. في سكروم، وتطوير الإنتاجية وللفريق هو مباشر وغير مباشر التي تسيطر عليها ردود الفعل التي وردت من أصحاب المصلحة والمستخدمين النهائيين، والفرق الفنية. إذا تم تنفيذ الإنتاجية بها فريق بطريقة سليمة ومقبولة، فإن قصص المستخدم والمهام وضعت لها قيمة تجارية معينة المرفقة مع وظيفة مرتبطة مع المهام. A الحدث سكروم المعروفة باسم "بأثر رجعي سباق" يوفر فرصة لأصحاب المصلحة للتأكد من العمل الذي يقوم به الفريق. يقام سباق بأثر رجعي فور انتهاء الاجتماع استعراض سباق. والفرق الرئيسي بين الاستعراض وبأثر رجعي هو أنه في الاستعراض PO يتحقق المهام والشيكات لمعايير القبول، في حين تحقق الجهات المعنية في بأثر رجعي قصص المستخدم والمهام لقيمة الأعمال الاستفادة في المشروع الجاري. في حين أن PO هي المعنية في المقام الأول مع الجوانب التقنية ويمثل مصالح أصحاب المصلحة، في معرض استعادي أصحاب المصلحة يروا بأنفسهم مدى أهمية قصص المستخدم هي من وجهة نظر رجال الأعمال. كما يقدم بأثر رجعي فرصة لتثقيف الفريق وتقديم اقتراحات قيمة لتعزيز رؤية المشروع وجعل جوانب معينة واضحة لفريق التطوير على ما ينبغي أن يركز الفريق بشكل مثالي عليها.


أدوار سكروم


المالك المنتج 
هو أو هي الشخص الرئيسي الذي ينفذ المشروع سكروم. الشخص هو المسؤول الأول عن نجاح أو فشل المشروع سكروم، وبالإضافة إلى ذلك، تمثل مصالح أصحاب المصلحة في حين يجري تنفيذ إطار سكروم في المشروع. هناك العديد من مسؤوليات المالك المنتج، وسيستغرق مناقشة مطولة لشرح كل منهم.

 
سكروم ماجستير 
فقط كمشرف في الخارج عملية الإنتاج في وحدة التصنيع، وبالمثل على درجة الماجستير سكروم في الخارج ويتم تنفيذ ذلك الإطار سكروم بشكل صحيح في جميع الأوقات بينما يجري تنفيذ المشروع. لا يشارك سيد سكروم بنشاط في أعمال التطوير التي يقوم بها الفريق، ولكن بدلا "يبقي عينه" على كيف تسير الامور على ما إذا كان ويواجه الفريق أي عوائق بينما العمل جار. دور سيد سكروم هو واحد السلبي، ولكن المهم. وPO عموما ليس لديها ما يكفي من الوقت للإشراف على تشغيل المشروع بأكمله حيث انه أو انها مشغولة بنشاط مع الجوانب "ماكرو" بشأن المشروع. سيد سكروم، من ناحية أخرى، يركز على الجوانب "الجزئي" للمشروع ويبقى قريبا جدا للفريق، ويساعدهم بشكل مباشر وغير مباشر عن طريق إزالة العقبات كلما يواجه فريق منهم بأي شكل من الأشكال أو طريقة. 
فريق التطوير 
هو الوحدة الرئيسية "وظيفية" للفريق سكروم. في الواقع تم تطوير المنتج من قبل فريق التطوير في سكروم. من الناحية المثالية، فريق التطوير هو عبر وظيفية أي كل عضو في الفريق يمتلك الخبرة التقنية متعددة ومتنوعة. يتعاون أعضاء الفريق وتبادل الأفكار أثناء العمل.


سكروم مصنوعات يدوية أو كائنات


قصص المستخدم أو تراكمات المنتج الأصناففي سكروم، تم كسر هذا المنتج بأكمله أسفل إلى وحدات أصغر، للتطوير بشكل فردي المعروفة باسم قصص المستخدم. قصص المستخدم، المعروف أيضا باسم العناصر تراكم المنتج أو PBIs، يتم تطويرها من قبل الفريق خلال سباقات السرعة يوميا تبعا أهميتها والقيم التجارية. أنها تشكل قاعدة من المنتج بأكمله. تتكامل قصص المستخدم الفردية في وقت لاحق لتشكيل المنتج الكامل. عادة، تتضمن قصص المستخدم وصف العنوان، تفسيرا واصفا وظيفة لتوضع في القصة، بعض النقاط الهامة التي توضح نشاط التطوير، ومعايير القبول. وتشمل قصص المستخدم أيضا قيمة رقمية مما يدل على مدى أهمية القصة بالذات هو من وجهة نظر قيمة الأعمال. هذه القيمة هي "نقطة القصة." 
تراكمات المنتج 
فمن القائمة الرئيسية التي تضم وحدات تراكم المنتجات، أو مكونات المنتجات الفردية، التي تشكل المنتج الفعلي وضعت في المشروع سكروم. دوري، يتم فحص تراكم المنتج والتحقق من أية معلمات المفقودة في قصص المستخدم (إذا كان أي من هذا البند تراكم المنتج بشكل غير لائق وصفها أو يفتقر إلى معايير القبول المناسبة) وقيمة الأعمال المرتبطة قصص المستخدم. مع مرور الوقت، والقيم التجارية للقصص المستخدم تتغير مع ظروف السوق المتغيرة. تزويد أصحاب المصلحة ردود الفعل بشأن التغييرات في القيم التجارية للقصص المستخدم، وصاحب المنتج بتحديث قصص المستخدم مع قيمة الأعمال الجديدة على النحو المنصوص عليه من قبل الجهات المعنية. ويعرف هذا عملية تحديث تراكم المنتج باسم "الاستمالة المتراكمة" أو "صقل المتراكمة" في سكروم. 
سباق تراكمات 
خلال سباق اليومية، لا تؤخذ قصص المستخدم السائدة في تراكم المنتج كامل حتى من أجل التنمية. بدلا من "جزء" صغير أو جزء من تراكم المنتج هو تناولها للتنمية خلال سباقات السرعة يوميا. يتم تخزين هذا جزء صغير من تراكم المنتج مؤقتا في قائمة تعرف باسم سباق المتراكمة. صندوق البريد يخلق تراكم سباق خلال اجتماع للتخطيط العدو. 

حرق الرسم البياني  
 ويرتبط كل قصة مستخدم في زحاما كثيفا حيث قيمة تجارية معينة باستخدام نقاط قصة (قيمة رقمية تشير إلى أهمية وقيمة الأعمال من القصة المستخدم). العلاقة من قصص المستخدم مع نقاط القصة المهم في سكروم لأنه يصبح من الممكن العثور على "معدل" في فريق التطوير الذي هو "المنفذ". يصبح من السهل لخلق تقدير وتحديد "السرعة" في الفريق الذي يقوم حاليا بوضع قصص المستخدم. يمكن رسم هذا التقدير في أي مخطط، أو رسم بياني، والمعروفة باسم "إحراق الرسم البياني" في سكروم.


QuickScrum أداة

أداة لإدارة المشاريع التي وضعتها QuickScrum بهارتي سوفت تك على شبكة الانترنت هو أساس قوية، سهلة الاستخدام، وتنوعا تطبيق أداة سكروم تركز على إطار سكروم. أداة تساعد على دمج منهجية سكروم في تطوير المشروع، ويوفر بيئة ديناميكية إدارة سكروم. وهي تشمل الميزات القوية مثل سهلة الاستخدام وميزات السحب والإفلات، التحديث الحيوي من كل بند تراكم المنتج، وحالته، وانهيار البنود المتراكمة في المهام الفردية، معاينة البنود المتراكمة التي تم إنشاؤها في سباقات السرعة في وقت سابق، وأكثر من ذلك بكثير. ينصح مثالي للمنظمات، ومديري المشاريع، وفرق سكروم رغبة منها في تنفيذ إطار سكروم في مشاريعهم. أداة تساعد على توفير الوقت وخفض النفقات العامة التشغيلية، وزيادة إنتاجية فريق التطوير، والتي يمكن أن تؤدي إلى ارتفاع الأرباح وزيادة رويس.

اشترك في نسخة مجانية دائمة من أداة لإدارة المشاريع Quickscrum للحصول على فكرة عن كيفية عمل الأداة وما لهذا العرض. بالنسبة للأفراد جديدة لعملية سكروم أنه قد يكون من الصعب أن نفهم كيف يتم تنفيذ إطار رشيق في مشاريع حية. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن سكروم وتنفيذه، والرغبة في تطوير مشاريع البرمجيات ديناميكية وفعالة من حيث التكلفة، يرجى مراسلتنا على البريد الإلكتروني في support@quickscrum.com - يمكننا أن نرسل لك الوثائق سكروم التدريب لمساعدتك على معرفة المزيد عن سكروم .


يرجى زيارة http://www.quickscrum.com للحصول على تفاصيل إضافية.

No comments:

Post a Comment