Sunday 22 June 2014

لا رشيق فعلا موجودون في المشروع بعد تطبيق ذلك؟

كما في اليوم، إذا كنت تبحث عن رشيق، أو المعلومات المتعلقة سكروم رشيق عبر شبكة الانترنت، وسوف يكون في استقبال مع صفحات نتائج البحث عرض جميع أنواع المعلومات المتعلقة رشيق - الحق من التدريب رشيق والتدريب لمعلمو رشيق تقدم بهم "المحترم" رؤى والخبرات المتعلقة بالأطر رشيق المختلفة. في الآونة الأخيرة، فقد أصبح من الشائع جدا أن نرى إصدارات تحجيم رشيق من الظهور في البحث - آمنة، مقيس رشيق، ScrumButs، AgileLive، جيرة رشيقة - قائمة ليست كبيرة ولكن يستحق أن يعتبر - وجميعهم يعلن كفاءتها في كونها "فعالة"، وقبل كل شيء "رشيقة". سيكون من الرائع أن تعرف المزيد عن هذه الإصدارات، ولكن السؤال الأساسي يبقى دائما على تفرقع - هل العميل التالية حقا رشيق في بالمعنى الحقيقي؟ هل أنت مؤيد رشيق المتشددين أو ScrumBut؟ ربما، سيكون من المفيد أكثر للتأكد مما إذا كنت، أو العميل الخاص بك، هي في الحقيقة التالية رشيق في المقام الأول، ناهيك عن الإصدارات الأخرى من تحجيم رشيق.

وهنا بضعة من المؤشرات لمساعدتك على معرفة ما إذا كنت "رشيق" أم لا.

يتم تطوير نفذت من خلال التكرار؟
وغني عن القول، والغرض الرئيسي من تنفيذ إطار رشيق هو للاستفادة من خلال زيادات المنتج بطريقة متسقة. لا أحد يمكن أن يدعي انهم التالية رشيق إذا عملية التنمية مشروعهم لا يدعم زيادات المنتج العادية في نهاية سباقات السرعة. بالإضافة إلى تطوير متكررة، يجب تنفيذ رشيق أيضا دعم التعاون الديناميكي - تبادل الملاحظات والمعلومات بين صاحب المنتج، والماجستير سكروم، فريق سكروم، وأصحاب المصلحة. التنمية تكرارية والطبيعة التعاونية هي علامات تجارية رشيق، وأنه هو الأكثر أهمية بالنسبة للمنظمات لدعم هذه الميزات إذا كانوا يدعون أنهم رشيق.

ويمكن إدراج التغييرات خلال دورة تطوير المنتج؟
واحدة من الأسباب الرئيسية التي تجعل الناس يختارون لرشيق هو قدرته على إدخال تغييرات في تعريف المنتج حتى أثناء عملية تطوير المنتجات هي حاليا قيد التنفيذ. بل هو ميزة بيع فريدة من نوعها لجميع الأطر رشيق، ومرادف للتطوير مشروع في حين لا يزال الحفاظ على قيمة أعمالها - في جميع الأوقات. بغض النظر عن التغيرات التي تحدث في السوق - سواء أكانت كبيرة أم صغيرة - يجب أن يكون عملية تطوير المشروع، والاحتفاظ بها، قدرتها على تغيير حيوي وظيفة المتقدمة، وتقدم، من خلال ميزات المنتج كما وعند الضرورة. يجب المشاريع رشيقة تدعم هذه الميزة.

يمكن أن يتم تطوير في "اجزاء وقطع" بدلا من "ككل"؟
ولعل ما يجعل الأطر رشيقة فريدة من نوعها هي هياكل متكررة على دعم سباقات السرعة يوميا. في سكروم أو XP، يتم تطوير المنتجات في شكل سباقات السرعة يوميا. تقام فعاليات خاصة للتخطيط للسباق (اجتماع التخطيط العدو) والتأكد من أن الزيادات المنتج المناسب والمقبول واستفاد في نهاية سباقات السرعة (مراجعات سباق والتبجيل). تطوير نفذت في "اجزاء وقطع" ينبغي أن يؤدي إلى وظيفة الممكن شحنها (قصص المستخدم طورت بنجاح)، وينبغي أيضا أن تكون مقبولة لدى أصحاب المشروع (أصحاب المصلحة). "الحجم الصغير" تنمية متناسقة، الذي هو علة الحرة، يجب أن يكون لديها القدرة على الاندماج في وقت لاحق بطريقة وظيفية الصحيح وذلك لتشكيل "كاملة" المنتج - وهي كناية الذي ينقل "التنمية في القطع لتكون متكاملة في وقت لاحق لتشكيل الفعلية المنتج ".
 

كما في اليوم، والمنظمات التي لا تقتصر فقط على استخدام الإصدارات التقليدية الأطر رشيق. هناك متغيرات خفية، والتي يمكن زيادتها إلى أعلى أو أسفل حسب الحاجة، والتي يمكن "تفصيل" لتلبية احتياجات التنمية مشروع فريد من الاهتمامات التجارية. فإنه قد لا يكون من الممكن القول أو تحديد مجموعة من المعلمات الدقيق الذي منهجية إدارة المشاريع، أو الإطار، يجب أن ترضي أن ينظر رشيق، رشيق منذ هو كل شيء عن "التفتيش" و "التكيف". جوهر الرئيسية للرشيق يكمن في قدرتها على تغيير نفسها، عملها، والعفن نفسها لتتناسب مع احتياجات التنمية المرتبطة محددة، كما هو الحال قد يكون.

ومع ذلك، فإنه قد يكون من الممكن بالتأكيد "الاختيار" لبعض ملامح "العلامة التجارية" للتأكد مما إذا رشيق موجود في المشروع أم لا.

اشترك في نسخة مجانية دائمة من أداة لإدارة المشاريع Quickscrum  للحصول على فكرة عن الكيفية التي يعمل بها رشيق سكروم أداة الإطار وما لهذا العرض.
  

No comments:

Post a Comment